الخميس، 20 أكتوبر 2016

أفضل أعلى 5 الغوريلا زجاج "الهواتف" الذكية ضمن روبية 5000 Top 5 Gorilla Glass

أفضل أعلى 5 الغوريلا زجاج "الهواتف" الذكية ضمن روبية 5000 Top 5 Gorilla Glass
Top 5 Gorilla Glass Smartphones Within Rs 5000

أعلى 5 الغوريلا زجاج الهواتف الذكية ضمن روبية 5000 
مع تقدم التكنولوجيا وقطع على ميزانيتنا نحن لا يمكن أن تقاوم لشراء الهاتف الذكي مليئة بالكثير من الميزات المتقدمة مثل الحد الأدنى من 512 ذاكرة الوصول العشوائي أو مزدوج / رباعية النواة الهاتف الذكي لسلسة متعددة المهام. لقد اخترنا أفضل 5 الغوريلا زجاج الهواتف الذكية ضمن روبية. 5000 في الهند والتي بالتأكيد سيكون الخيار الأول لشراء دون التفكير مرتين.نتحدث عن الغوريلا الزجاج، ونحن لا نعني أن تكون صغيرة قليلا الغوريلا سيكون داخل الزجاج، فإننا نعني أن هذه النظارات هي في الواقع صعبة للغاية ولها كثافة سميكة ولكن لمسة ناعمة. الغوريلا زجاج الهواتف الذكية، بل هي نقطة الصفر أقل وليس لكسر بسهولة إذا ما سقطت على الأرض من مسافة قصيرة على عكس شاشات IPS أو العروض الأخرى.الغوريلا زجاج يعطي لك الفرصة لاستخدام الهاتف الذكي مع الكثير من الثقة، لأننا نعرف أنه لا فواصل أو يحصل الخدوش الكثير على الشاشة دون حتى تطبيق حارس الشاشة الخارجي. دون الحديث عن مزايا وخصائص الغوريلا زجاج الهواتف الذكية، يتيح التحقق من الهاتف الذي سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لك مع ميزات ذات الصلة التي ترغب في ذلك. 

أعلى 5 الغوريلا زجاج الهواتف الذكية ضمن روبية 5000
موتو E (1 الجنرال)
واحدة من أفضل الهواتف الذكية التي رفعتها موتورولا العام الماضي، كان من الصعب بالنسبة لنا لشراء على بيع فلاش التي كانت تعقد في فليبكارت. الهاتف الذكي يحتوي على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي قوية مع 1.2 غيغاهرتز معالج ثنائي النواة لتعدد المهام على نحو سلس، وأنه يحتوي على شاشة 4.3 بوصة، ويعمل على أندرويد 4.4.4 كات ولكن يمكنك الترقية إلى مصاصة في أي وقت بمجرد أن خرج من مربع وكاميرا أساسية هو من 5 النائب دون التركيز التلقائي ولديه القدرة على التخزين يحمل في ثناياه عوامل من 4 غيغابايت. عندما بدأت لأول مرة في الهند على فليبكارت، كان سعرها بمعدل wooping من 6999 لكن مع مرور الوقت نزل الى روبية.4999 وحتى الآن. يمكنك حتى تبادل الهاتف الذكي القديم الخاص بك مع هذا واحد وتخليص الأقصى خصم من 1500 روبية، ويمكن الحصول عليه في روبية 3499 فقط .
يمكنك شراء الدراجات النارية و الدراجات E 1st جيل @ روبية 4999 أو مع تبادل @ روبية 3499 من هنا

نوكيا Lumia 630 المزدوج سيم


مايكروسوفت نوكيا Lumia 630 هو الهاتف الذكي آخر ميزانية رائعة مع 4.3 بوصة شاشة LCD و كاميرا 5 MP مع HD تسجيل.كان يعمل على 1.2 غيغاهرتز كوالكوم أنف العجل 400 رباعية النواة على أساس ويندوز موبايل 8.1 نظام التشغيل. ذاكرة الوصول العشوائي هو من 512 ميغابايت مع سعة التخزين الداخلية 8 غيغابايت وذاكرة قابلة للتوسيع تصل إلى 128 جيجابايت . هذا الهاتف الذكي مما لا شك فيه جهاز القوية التي لا يوجد لديه التخلف وتدير على نحو سلس جدا. إذا كنت مثل ويندوز الهاتف ويكون لها ميزانية قصيرة ثم هذا الهاتف الذكي هو بالتأكيد ستكون أفضل رفيق الخاص بك وسوف لن أعطيك أي شكاوى.

يمكنك شراء نوكيا Lumia 630 المزدوج سيم @ روبية 4889 من هنا

MICROMAX قماش سبارك


هذا هو واحد قوي الابتكار بعد الرائعة من مايكروماكس مع المعالج 1.3GHz رباعية النواة اللحاء A7 . أول ذاكرة الوصول العشوائي GB DDR3 1 جنبا إلى جنب مع ARM مالي 400 GPU. يتم تحميل هذا الوحش مع كاميرا الأولية 8 النائب وكاميرا ثانوية النائب 2، وحجم العرض هو 4.7 IPS الغوريلا زجاج ويعمل على المصاصة 5.0 . هذا الهاتف الذكي من مايكروماكس هو بلا شك أفضل خيار للذهاب ل، كان لديه كل أحدث الميزات ويأتي في نطاق منخفض جدا. مع بلوتوث 4.0 وبطارية قوية 2000 ماه وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجا بايت. سوف تندم أبدا بعد اختياره لمايكروماكس قماش سبارك، لأنك سوف يكون الحصول على كل ما الهاتف الذكي بأسعار عالية لديها في ذلك.
يمكنك شراء مايكروماكس قماش شرارة من بيع فلاش على Snapdeal @ روبية 4999 من هنا

نوكيا Lumia 630 سيم واحدة


نعم ذكرنا سابقا نوكيا Lumia 630 أعلاه، ولكن هذا واحد هو البديل سيم واحد من مايكروسوفت لوميا. هذا هو لأولئك الناس الذين لا تتطلب الهاتف الذكي المزدوج سيم لكن سعداء مع الهاتف الذكي SIM واحدة. الميزات والمواصفات نفسها في سيم واحد والمزدوج سيم البديل على حد سواء. ميزة واحدة من الهواتف الذكية البديل سيم واحدة هي أنه يعطي بطارية احتياطية إضافية على عكس الهواتف الذكية المزدوج سيم.
يمكنك شراء نوكيا Lumia 630 سيم واحدة @ روبية 5000 

iBall اندى 4U الفريسبي


iBall الآن شنت أيام العديد من الهواتف الذكية في هذه السوق التنافسية، وأنها تبلي بلاء حسنا جدا في هذا المجال الهواتف النقالة. لقد أطلقت iBall اندى 4U الفريسبي التي لديها 8 MP HD الرئيسي تسجيل كاميرا جنبا إلى جنب مع 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .يعمل هذا الهاتف الذكي على الروبوت كات 4.4 و هو مدعوم من 1.3 غيغاهرتز، ورباعية النواة . الذاكرة الداخلية 4 جيجا بايت وحجم الشاشة 4 بوصة والذي لا ريب الهاتف الذكي ميزانية جيدة لديه زجاج الغوريلا في هذا النطاق. وهو الهاتف الذكي المزدوج سيم مع 1600 ماه البطارية والذاكرة الخارجية يمكن توسيعها حتى 32 غيغا بايت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق